Creatista Plus

 أصبحت تجربة الباريستا أقرب من أي وقت مضى إلى منزلكم مع إطلاق Creatista Plus، أول ماكينة قهوة من نسبريسو تتيح للمستخدمين الاستمتاع بفن الرسم على القهوة بالحليب في منزلك بكل بساطة. وتعتبر ماكينة Creatista Plus ثمرة التعاون بين اثنتين من أشهر العلامات التجارية، حيث تقدم نسبريسو خبرتها العريقة في مجال القهوة والجودة على جانب أنظمتها غير المسبوقة، في حين تجلب بريفل خبرتها المذهلة في تصميم أجهزة المطبخ وتقنية عصا البخار الآلية الفريدة.

10 كبسولات في كل علبة
SR2,390.00
الميزات
    تعديل تلقائي لقوام الحليب لكل من قهوة فلات وايت والكابتشينو وكافيه لاتيه ولاتيه مكياتو. ويمكن توليد رغوة خفيفة من الحليب، من أجل صنع أشكال فنية على القهوة بالحليب•
    القدرة على تعديل درجة حرارة الحليب•
    تنظيف ذاتي وتسخين سريع•
    شاشة ملونة سهلة الاستخدام تقدم المساعدة خطوة بخطوة لتخصيص عملية صنع القهوة وإجراء الصيانة•
    إيقاف التشغيل تلقائيًأ بعد مرور عشر دقائق من عدم الاستخدام•

يقوم جوهر أعمال نسبريسو على الابتكار والأسلوب والتصميم الفاخر، واليوم بوجود ماكينة Creatista Plus سيكون بمقدوركم صنع وصفات القهوة بالحليب بسهولة بالغة: وكل ما يجب القيام به هو ملئ إبريق الحليب المرفق مع الماكينة ووضعه على حساس الحرارة، حيث سيسخن الحليب تلقائيًا إلى درجة الحرارة المثالية، فيما ستتولى عصا البخار صنع الرغوة المثالية. وتأتي مع الماكينة قائمة بوصفات شهية من أنواع القهوة بالحليب التي يمكن إعدادها بقوام وكميات ودرجات حرارة مختلفة. ويمكن للمستخدمين إضفاء لمسة شخصية أكثر على قهوتهم في كل مرحلة من مراحل الإعداد باستخدام قائمة سهلة الاستخدام.

تشتهر علامة أجهزة المطبخ الاسترالية بريفل بتصاميمها العصرية والمبتكرة والحديثة. وتتميز ماكينةCreatista Plus بتصميمها الخارجي من الفولاذ المصقول، وحوافها المستديرة وتفاصيلها الدقيقة من الكروم، لتكون إضافة رائعة في أي مطبخ. وتأتي الماكينة مع إبريق خاص للحليب.

المواصفات التقنية
الوصول لوضع الاستعداد بسرعة: 3 ثواني
خزان ماء قابل للفك، 1.5 لتر
حاوية للكبسولات المستعملة بسعة: 8 إلى 12
393 x 308 x 171 mm
إيقاف تشغيل أوتوماتيكي بعد 9 دقائق