فيفالتو لونغو ديكافييناتو

فيفالتو لونغو ديكافييناتو

إذا كنت تبحث عن قهوة مفعمة بالحيوية وذات نكهات مركبة ومتوازنة، ولكن منزوعة الكافيين، فإن فيفالتو لونغو ديكافيناتو هي القهوة المناسبة. حيث أننا نخلط أصناف الأرابيكا القادمة من إثيوبيا وكولومبيا وبلدان أخرى من أمريكا اللاتينية، والتي تتميز بنكهات الأزهار والتحميص، تماماً مثل فيفالتو لونغو. لكننا نقوم هنا بنزع الكافيين من هذه الأصناف بعناية فائقة لنحافظ على شخصياتها المميزة وتوليفاتها الآسرة. وعند إضافة الحليب ستتمكنون من تمييز نكهات التحميص والمرارة اللطيفة، كما أنها تعطي قواماً حريرياً سلسلاً ومتوازناً عند تحضيرها كفنجان لاتيه وتُبرز نكهات البسكويت الحلو مع لمسة خفيفة من أزهار الفاكهة، تماماً مثل فيفالتو لونغو.

الحدة
4/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
SR33.00
الأصل
إن هذه القهوة هي مثيلة قهوة فيفالتو لونغو ولكن بدون الكافيين. ومثل نظيرتها مع الكافيين، فهي خلطة تجمع أصناف الأرابيكا الصافية القادمة من جنوب أمريكا وأفريقيا. قمنا بمعايرة درجة الخلط وشدة التحميص وخشونة الطحن لنحصل على قهوة تشبه مثيلتها مع الكافيين. فالأرابيكا الإثيوبية تعطي فيفالتو لونغو ديكافيناتو نكهات الأزهار المرهفة والتي تقابلها الأرابيكا القادمة من المرتفعات الكولومبية التي تضيف روائح فاكهية رقيقة. وبنكهات الحبوب المحمصة، توازن باقي الأصناف القادمة من أمريكا الجنوبية توليفة هذه الخلطة.
التحميص
نتبع طريقة التحميص المنفصل لأنها تحافظ على تركيب وتوازن خلطة نسبريسو فيفالتو لونغو ديكافيناتو. فالتحميص الخفيف لمدة قصيرة يحافظ على الروائح الفاخرة للأصناف القادمة من إثيوبيا وكولومبيا. أما التحميص القوي لمدة طويلة لباقي الأصناف فيعطي نكهات التحميص الغنية والمرارة اللطيفة في القهوة.
الخصائص العطرية
تتراقص نكهات الأزهار والتحميص في خلطة فيفالتو لونغو ديكافيناتو، تماماً كما هو الحال في فيفالتو لونغو. حيث تصعب مقاومة هذه الخلطة منزوعة الكافيين بفضل النكهات المركبة من الحبوب الحلوة والعبق الخفيف للخشب.