روما

روما

روما هي قهوة قوية ببراعة كبيرة ويمكن اعتبارها الخلطة التي تحمل روح الأناقة، فهي غنية ومركبة ورقيقة وتُعرف بنكهات صنف البن الأساس فيها بعبق الخشب والتحميص والحبوب، حيث نقوم بتحميصه بدرجة خفيفة مع صنف أرابيكا يُزرع على ارتفاعات شاهقة ويعالج بالغسل ويتمتع بتوليفة روائح مرهفة. تشكل أصناف الأرابيكا والروبوستا القادمة من البرازيل أساس هذه الخلطة. وتنتج النكهات المركبة في روما من صنف أرابيكا يعالج بالغسل ويزرع في مرتفعات ولاية إكسوالتان المكسيكية. وتعتبر روائح الفاكهة الخضراء الرقيقة والحموضة المميزة في الخلطة السبب الرئيسي وراء اعتبارها روح الأناقة. كما أن التحميص الخفيف والطحن الناعم يحافظان على أناقة توليفة روائحها ويحافظ عليها كخلطة قوية ولطيفة في آن معاً. تكتسب خلطة روما رونقاً آخر عند إضافة الحليب وتعطي قواماً كريمياً ونكهة الكراميل الحلو التي تزيد من جاذبيتها.

الحدة
8/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
SR29.00
الأصل
تشكل أصناف الروبوستا والأرابيكا القادمة من البرازيل أساس هذه الخلطة التي تكتسب ميزتها المركبة من إضافة صنف أرابيكا يعالج بالغسل ويزرع في مرتفعات ولاية إكسوالتان المكسيكية. تنمو ثمار بن الأرابيكا في تربة بركانية خصبة وتعالج بدقة وعناية فائقة، حيث يقوم المزارعون بتجفيف ثمار البن على ما يدعى بأسرّة التجفيف المرتفعة لحمايتها من المطر. يمكنكم تذوق كل هذا في فنجان من هذه القهوة: روائح رقيقة للفاكهة الخضراء بحموضة مميزة تجعلها الخلطة التي تحمل روح الأناقة.
التحميص
التحميص الخفيف والطحن الناعم يحافظان على براعة توليفة الروائح في هذه القهوة، ويساعدان على أن تبقى روما قهوة قوية ولطيفة في آن معاً.
الخصائص العطرية
روما هي قهوة مركبة بشكل رائع، فهناك توازن متقن بين قوة التحميص وعمق عبق الخشب ونكهات الحبوب وبراعة معايرة الحموضة مع الروائح الأنيقة. لذلك تعتبر روما الخلطة المثالية لمن يبحثون عن قهوة اسبريسو سخية ورشيقة.