نُلهم أسلوب حياة يراعي البيئة
روعة وقوة إعادة التدوير
إن عالمنا في تغير مستمر. كبشر نعيش على هذا الكوكب، نواجه كل يوم ملايين الفرص الصغيرة التي تفتح الباب أمام إمكانية العيش بانسجام في دورة الحياة التي لا تتوقف، أو أن نمضي عكس دورتها. يتمتع الألمنيوم بخاصية إعادة التدوير الدائمة. لذلك لا ينتهي المطاف بالألمنيوم الذي نستخدمه بكبسولة القهوة فقط، فعملية قوية وبسيطة كإعادة التدوير تعيد الحياة للألمنيوم الذي تُصنع منه الكبسولات. وبتضافر جهودنا يمكن أن نصنع شيئاً جميلاً يبقى ويستمر.
كل إمكانات الألمنيوم في دراجة هوائية
بفضل التزامها البيئي، تعتبر نسبريسو رائدة في مجال إعادة التدوير. بالشراكة مع العلامة التجارية السويدية فيلوسوفي لصناعة الدراجات الهوائية، ساهمت نسبريسو بتصميم دراجة هوائية تجمع إمكانات الألمنيوم في منتج عملي وأنيق. بهيكلها الرياضي المصنوع من ألمنيوم كبسولات القهوة، تحقق دراجة RE:CYCLE الهوائية توازناً مثالياً بين الاستدامة والأناقة. كما تعتبر دراجة RE:CYCLE الهوائية تكريساً لجهودنا في إعادة التدوير، وتهدف إلى إلهامكم وتحفيزكم على بذل المزيد من الجهود في إعادة تدوير الكبسولات وغيرها من المواد كذلك.
دورة مكتملة
بلونها البنفسجي الملفت، تعتبر دراجة RE:CYCLE الهوائية مثالاً رائعاً عن الاقتصاد الدائري. فمن الكرسي والمقابض عالية الجودة وحتى السلة المصنوعة من خشب البلوط والزركشة النحاسية، استخدمنا أجود المواد حصراً، وحتى أننا قمنا بإضافة حاملتي أكواب بقياس مثالي لقهوتك المفضلة. أي أننا أكملنا دورة إعادة استخدام المنتج.
لخير الإنسان والكوكب
فيلوسوفي هي أول علامة تجارية للدراجات الهوائية في العالم تلتزم بالوعد الذي أطلقته: دراجة هوائية لكل دراجة هوائية. فلكل دراجة هوائية تبيعها تتبرع فيلوسوفي بدراجة أخرى لطالبة في إفريقيا من خلال منظمة الإغاثة بالدراجات الهوائية العالمية World Bicycle Relief. لماذا نقوم بذلك؟ لأن امتلاك دراجة هوائية يزيد من حضور الفتيات للمدرسة بنسبة 28% وفرص تخرجهن بنسبة 59%. وبهذه الطريقة لا تكون فيلوسوفي قد استثمرت في مستقبل الكوكب فقط بل وفي حياة ومجتمعات الشابات في غانا. هذا هو الفرق الذي نُحدثه بإعادة تدوير كبسولات قهوة نسبريسو التي تستخدمونها.
"أنشأنا فيلوسوفي بهدف واضح هو أن يكون لنا تأثير إيجابي على العالم. ويعتبر هذا الهدف الدافع وراء كل ما نقوم به، بدءاً من وعدنا بإعطاء دراجة هوائية لتلميذة مقابل كل دراجة نبيعها وحتى إنتاج دراجات هوائية أنيقة للاستخدام في المدينة من الألمنيوم الذي أعيد تدويره. أرى في نسبريسو التزاماً قوياً بالاستدامة ولذلك فإن الشراكة معها هي الشراكة التي يحلم بها الجميع. نحن فخورون بمساهمتنا في تصنيع هذه الدراجة التي ستأخذنا إلى المستقبل، بتصميمها الجميل وموادها التي تأتي من مصادر مسؤولة وإنتاجها وفق معايير الاستدامة." جيمي أوستهولم، المدير التنفيذي ومؤسس فيلوسوفي
بالربط بين كبسولات القهوة والدراجات الهوائية التي تُنتج وفق معايير الاستدامة، وبين العالمين المتقدم والنامي، تُعبّر الشراكة بين نسبريسو وفيلوسوفي عن التأثير الإيجابي الذي تعكسه خيارات استهلاكنا اليومي على العالم.
ساهم معنا بإعادة تدوير الكبسولات المستخدمة لنعيد استخدامها ونتمكن من منحها حياة جديدة بشكل جديد!
حياة جديدة لا حدود لها بفضل مساهمتكم
بالإضافة إلى دراجة RE:CYCLE الهوائية قمنا بصُنع منتجات أخرى أنيقة وعملية من ألمنيوم الكبسولات التي أعيد تدويرها:
  • إصداران محدودان من قلم كاران داش
  • إصدار محدود من السكينة السويسرية متعددة الاستخدامات بيونير فيكتورينوكس
  • إصدار محدود من قشارة الخضار ريكس التي تنتجها شركة زينا السويسرية
نعمل معاً
لكوكب مستدام